بواسطة

1 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة

متى عيد الفطر 2020 في السعودية. يسعدنا أعزائي الزوار من موقعكم و موقعنا معلمي الذي يسعى دائما نحو رضاكم ولهذا يسعدنا ان نقدم لكم الأسئلة المفيده من خلال مقالاتنا المتعددة حيث نقدم لكم اجابة السؤال : عيد الفطر المبارك في السعودية . 

يسعدنا ان نقدم لكم متى عيد الفطر 2020 في السعودية. 

متى عيد الفطر 2020 في السعودية

ينتظر المواطنون في المملكة العربية عيد الفطر المبارك ، من اجل استقباله بكل فرحة وسرور وكيف لا يحدث ذلك وهو عيد الله الذي اكرمنا به بعد شهر الطاعة والصيام شهر رمضان ،والكثير من المواطنين يريدون معرفة اليوم الاول من ايام عيد الفطر المبارك ، وذلك بسبب الشكوك الذي تحدثت عنها الكثير من المصادر الفلكية في العالم العربي ، ان الصيام كان خاطئا ، ولكن لا صحة لهذا النوع من الاخبار .

عادة في عيد الفطر المبارك يقضي المواطنون اجازة قدرها ثلاثة او اربع ايام ، وبعد حديث المصادر الفلكية في المملكة العربية السعودية ان اول ايام عيد الفطر المبارك هو في تاريخ يوم الاحد الرابع والعشرون من شهر مايوا خلال هذا العام الجديد 2020 ، وعلى حسب المصادر الفلكية انه من الممكن ان يطرأ تغيير على ذلك التاريخ ، ومن الممكن ان يكون قبل ذلك الموعد بيوم ، او بعده بيوم لأن هذه مصادر فلكية ويولد القمر وينتهي ولا يمكن مشاهدته بالعين المجردة ، فقط يتم الاطلاع عليه بالأجهزة الحديثة والتليسكوب .

عيد الفطر المبارك في السعودية . 

توقعت مصادر فلكية، يوم الأحد، موعد أول أيام عيد الفطر 2020 - 1441 في السعودية، مشيرة إلى أن شهر رمضان الفضيل هذه السنة، سيُكمل ثلاثين يوما من تاريخ بدءه.

وقالت المصادر الفلكية إن موعد عيد الفطر ٢٠٢٠ في السعودية، سوف يكون يوم الأحد الرابع والعشرين من شهر مايو/آيار الجاري، الأول من شوال 1441. وفق إبراهيم الجروان عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء.

متى عيد الفطر 2020 في السعودية. 

مرحبًا بك في منصة سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...